شاهد سناب: زوج دانة طويرش الجديد يثير جدلا

شاهد سناب ولادة دانة الطويرش تثير إعجاب متابعيها

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواج عارضة الأزياء الكويتية دانة الطويرش، وسط تكتم من قِبل النجمة المشهورة التي يتابعها ملايين المعجبين على و“سناب شات“.

ورُزقت عارضة الأزياء الكويتية دانة الطويرش مؤخرًا بمولودتها الأولى ديم، ولعشقها الدائم للأزياء والموضة، ظهرت بعد الولادة بأيام قليلة باطلالات عدة أنيقة، تميزت فيها بمظهر عصري وألوان مذهلة تميز شخصيتها، وتجعل منها أيقونة للموضة.

ونعرض لكم سناب زوج دانة طويرش الذي يتوفر عليه كافة الاخبار لزوج دانة طويرش والذي حصل على شهرة كبيرة وخصوصا بعد الزواج، ينشر زوج دانة طويرش الكثير من المنشورات التي تتبع للعديد من الاحداث في المجتمع السعودي.

في الاسفل نعرض صورة تحتوي على زوج دانة طويرش الرسمي 2019 والذي يبحث عنه عدد كبير من اجل الاطلاع على اخباره وزوجته دانة طويرش المشهورة السعودية التي لها هي الاخرى حساب سناب شات من اجل معرفة اخر اخبار الزوجين والذين وصفهما الكثير بانهما الزوجين المثالين ومن الزواجات الناجحة في السعودية على مستوى المشاهير.

وتهتمُّ الفاشينيستا دانة الطويرش اهتمامًا عاليًا بمجال الموضة والجمال، وتتميز بحرصها على اختيار ما يُلائم الفتيات العربيات، بالإضافة لحبها للتنوع في المكياج؛ حيث تختار المكياج الأنيق والبسيط أو المكياج الأنثوي المميز أو العصري الجريء. لذا جمعنا اليوم عشر صور لتختاري منها ما يُلائم مكياجك.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد