المجلس العلمي يقدم مساعدات لمدرسة ابن خلدون الأساسية للبنات

غزة / سوا/ قدمت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مساعدات مكتبية وتشغيلية لمدرسة ابن خلدون الأساسية للبنات، وتم ذلك من خلال المشاريع الممولة من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل:"إن آثار جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة المتواصلة ظاهرة في كل مكان من خلال المشاريع المقدمة لشعبنا في فلسطين، ومنها مشاريع الأسر المنتجة والصدقات والإغاثات، التي من خلالها تم إنشاء مظلات مدرسية وتلبيط فناء مدرسة شهداء خان يونس وتركيب خمسين مقعداً، وتقديم ستة فلاتر لتنقيه وتحلية المياه، و50 مصحف و15حامل مصحف لجامعة الأقصى بمحافظة خان يونس، والمشاريع الإغاثية العاجلة والمستمرة المقدمة للشعب الفلسطيني والتي تخدم وتدعم شريحة كبيرة من فئات المجتمع.

وأكد الشيخ الأسطل، أن الشكر كله والدعاء الصالح موجه إلى الله تعالى بالجزاء الحسن والثناء العاطر لجمعية دار البر وللشعب والدولة وأهل البر والإحسان بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين يساندون إخوانهم الفلسطينيين في الدين والعروبة.

بدوره، أوضح المشرف العام بالمجلس العلمي منذر أبو سعيد أن المجلس العلمي للدعوة السفلية بفلسطين قام بتسليم مدرسة ابن خلدون "ب" الأساسية للبنات "ثلاثة خزانات مكتبية ومولد كهربائي و60 مصحف" بتمويل من جمعية دار البر بدبي.

من جهتها، قدمت أ. حنان الحجوج مديرة مدرسة ابن خلدون الأساسية للبنات جزيل الشكر والعرفان باسمها وباسم الطاقم الإداري والتعليمي بالمدرسة للمحسنين في جميعه دار البر بدبي الذين يبذلون قصارى جهدهم لدعم المسيرة العلمية والتعليمية، مؤكدةً أن هذه المساعدات حلت مشاكل كثيرة وعادت بالفائدة والمنفعة على المدرسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد