بالفيديو: شاهد: فيديو رضوى يشعل مواقع التواصل المصرية

فيديو رضوى

تفاعل العشرات من المتابعين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، مع مقطع فيديو نشرته المذيعة رضوى الشربيني حول مقتل الشاب محمود البنا على يد زميله محمد راجح.

وقالت رضوى الشربيني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في تويتر : "الشاب مات عشان كان بدافع عن عرض وشرف بنت، ويدافع عن جنسنا وعن بنتي وبنتك وأختي وأختك وأمك، مات كان يدافع عن شرفي وعرضي".

وأضافت رضوى : "كان نفسي يا محمود لما عرفت قصتك أكون مخلفة ولد، عشان يكون مثلك يا حبيبي (..) كل بيت كان نفسه أنه يبقى عنده محمود البنا الشهم المؤدب إلى أمه تعبت في تربيته الذي يعرف ماذا يعني أخلاق وأصول وشرف وشهامة".

وتابعت المذيعة المصرية الشهيرة مخاطبة متابعيها في مواقع التواصل وشاشات التلفزيون : "ارجعوا لكلمة الحرام والعيب وما يصحش لأنه الحرام بين وكمان الحلال بين". حيث تفاعل العشرات من متابعيها مع هذه الكلمات التي وجهتها إلى المصريين.

الجدير ذكره أن قضية المصري محمود البنا باتت حديث الجميع في الشوارع ومواقع التواصل الاجتماعي بمصر، حيث أنه قتل على يد زميله محمد راجح بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، أثناء محاولته الدفاع عن فتاة كان الأخير قد اعترضها في الطريق العام.

واتضح من خلال البيانات الرسمية أن راجح يبلغ من العمر 17 سنة أي أنه سيحاكم أمام محكمة الطفل في إطار العمل بالمعاهدات والمواثيق الدولية، علما أن نشطاء نشروا صورة هوية مزورة لراجح تشير إلى أنه ولد عام 2000 وأنه يبلغ من العمر 18 سنة كي يحاكم في محكمة البالغين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد