جوال

الشيخة حلا تفضح المشاهير في السعودية (شاهد)

الشيخة حلا تفضح المشاهير

الشيخة حلا تفضح المشاهير


الرياض - سوا

تداول الآلاف من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 مقطع فيديو لسيدة تدعى "الشيخة حلا" تتحدث عن تعاملها مع المشاهير في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وقالت الشيخة حلا : "كل إنسان عنده هاجس للشهرة، وأن هناك طريقتين من أجل تحقيق هذا الهدف وبلوعه، الأولى أن يكون لديه شيء يساعده على الشهرة أو يصادفه موقف قوي ويخوضه ثم يشتهر بشكل كبير من خلاله". وفقا لها.

أمام الطريقة الثانية وهي الأهم بالنسبة للشيخة حلا، فهو أن يتجه إلى ناس مشهورين ويعطيهم مبالغ مالية ويساعدونه على الشهرة، مشيرة إلى أنها اتجهت شخصيا إلى مجال الشهرة وبحثت فيه وأجرت دراسة كبيرة فيه من الألف إلى الياء وتوجهت إلى مشاهير.

وذكرت أنها اتجهت إلى المشاهير وظهرت في سناب شات معهم وبدأت التعامل معهم من خلال المنسقين، موضحة أنها رأت العجائب وأن الحياة مختلفة وأنهم كانوا أناس غريبي الأطوار. بحسب حديثها.

وتفاعل المئات من المتابعين في موقع تويتر مع فيديو الشيخة حلا، حيث اعتبروا أنها قامت بفضح ما يقوم به المشاهير وطبيعة الحياة التي يعيشونها والتي لا تعكس الواقع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون والعائلات في البلاد.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم