مصر: نتيجة مسابقة توظيف 120 ألف معلم

نتيجة مسابقة توظيف 120 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، أن عدد المتقدمين للوظائف التعليمية بلغ 342288 متقدم، وذلك منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية في 9 أكتوبر. النتيجة اضغط هنـــا

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتائج فحص الأوراق والمستندات تظهر من  خلال عدة طرق تبدأ بالدخول على صفحة متابعة الطلب على البوابة الإلكترونية، ويستطيع المتقدم معرفة نتيجة الأوراق والمستندات من خلال عدة اختيارات.

وتعمل البوابة الإلكترونية على فحص مستندات عدد 167216 خريج وعدد 208 طالب فى مرحلة التخرج حاليًا قد أتموا المرحلة الأولى للتسجيل حتى صباح يوم الثلاثاء، وبلغ عدد طلبات التقدم للتطوع 2436 طلب .

بينما بلغ عدد الإناث المسجلين 245176 من إجمالى عدد المتقدمين وعدد الذكور المسجلين 97113، وبلغت عدد الطلاب المسجلين بياناتهم 1265 طالب فى مرحلة التخرج.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وأتاحت البوابة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعى يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد