جوال

رابط استمارة التقديم على وزارة التجارة العراقية 2019

رابط استمارة التقديم على وزارة التجارة العراقية 2019

رابط استمارة التقديم على وزارة التجارة العراقية 2019


بغداد - سوا

أعلنت وزارة التجارة العراقية عن فتح باب التسجيل على وظائف التجارة للعام 2019 عبر موقعها الالكتروني، من خلال استمارة التعيين لوظائف وزارة الزراعة الجديدة .

وقامت وزارة التجارة منذ عدة ايام استمارة منحة العاطلين عن العمل وذلك لتقديم الدعم للعاطلين عن العمل، وسوف يتم إمكانيةالتوضيح لكم رابط تقديم وزارة التجارة العراقية للحصول على فرصة وظيفية بالوزارة من خلال مجموعة الوظائف التي تم الإعلان عنها.

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيكون من خلالها، وقد أطلقت وزارة التجارة العديد من التصريحات بشأن الشباب العاطلين، والتي أكدت أنها تبذل قصارى جهودها حتى تستطيع توظيف أولئك الشباب، وسوف نوفر لكم كافة التفاصيل المهمة عن التقديم في استمارة وزارة التجارة العراقية اليوم بالتفصيل.

وتقدم لكم وكالة سوا استمارة التقديم على وزارة التجارة العراقية 2019 من خلال الرابط هنـــــــا

وأكدت وزارة الزراعة أنه بامكان جميع الراغبين بالتقديم لوظائف وتعيينات وزارة التجارة العراقية عبر استمارة الالكترونية، وتقديم البيانات التالية :-

الدرجة الوظيفية،كتابة الاسم ثلاثي،رقم الهاتف، بيانات شخصية،بيانات الهوية الوطنية،المؤهلات العلمية رفع الوثائق والشهادات (صورة شخصية – الهوية الوطنية -شهادة التخرج).

تجدر الاشارة الى أن وزارة التجارة أكدت بشكل رسمي عن وجود فرص عمل لأبناء دولة العراق، وأن التقديم سيكون إلكتروني، وبالأخص من خلال استمارة وزارة التجارة العراقية للتقديم على الوظائف الشاغرة الجديدة في العراق للشباب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم