المغرب: رابط التسجيل في استمارة مباراة الامن الوطني

المغرب: رابط التسجيل في استمارة مباراة الامن الوطني

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب، عزمها توظيف الشباب الراغبين في الالتحاق بسلك الشرطة في مباراة سيتم اجتيازها يوم 15 من دجنبر المقبل. للتسجيل اضغط هنــا * الشروط هنـــا

وستكون المباراة مفتوحة في وجه الشباب المتراوحة أعمارهم ما بين 21 سنة على الأقل و 30 أو 35 سنة حسب الفئة التي قرروا التباري بشأنها، والحاصلين على شهادات أقلها الباكلوريا بالنسبة لحراس الأمن والإجازة للعمداء.

وخصصت المديرية 5228 منصب لحراس الأمن، و 1700 منصب لمفتشي الشرطة، و620 منصب مخصص لضباط الشرطة، ثم 90 منصب لعمداء الشرطة، بالإضافة لـ70 منصب مخصص لضباط الأمن.

وللالتحاق بسلك الأمن الوطني، على المترشح أن يجتاز بنجاح مجموعة من الاختبارات الكتابية والشفوية والبدنية بالإضافة إلى الفحص الطبي الروتيني.

من جهته، قال سهيل الهواري عميد شرطة عن مديرية الموارد البشرية للأمن الوطني، أن الراغبين في الترشح لمباريات الأمن يجب أن تتوفر فيهم شروط معينة من بينها الحصول على شهادة وفق الرتبة التي سيتقدم إليها المترشح.

وكشف الهواري خلال الدورة الثالثة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي اختتمت أول أمس الأحد، أن المديرية خصصت رواقا للتعريف بالشروط التي يجب أن تتوفر في الراغبين للترشيح مباريات الأمن الوطني والاختبارات التي يمر منها المترشح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد