شاهد: هدير الهادي تشعل مواقع التواصل في مصر

هدير الهادي

في 20 تشرين الأول/أكتوبر عام 1983 ولدت هدير الهادي، والمعروفة إعلامياً بإسم "أمورة مصر" في مدينة جدة في ​السعودية​، حيث قضت طفولتها.

وكانت الطفلة الوحيدة لأبويها فلم يكن لديها أشقاء، ودرست بمدارس الفردوس النموذجية وأتمت دراستها الثانوية فيها، لتنتقل بعدها إلى مدينة الشارقة في ​الإمارات​ لتدرس الإعلام في الجامعة الأميركية هناك، وبقيت في الإمارات.

وعملت هدير الهادي في قناة mbc 3 منذ عام 2004، لتحقق بذلك حلمها منذ الطفولة بأن تصبح مذيعة تلفزيونية، فقررت أن تسعى وراء طموحها وسرعان ما إكتسبت شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإرتبط بها الأطفال أيضاً لتقديمها العديد من البرامج للصغار.

قدّمت هدير الهادي العديد من البرامج، التي ظهرت خلالها عبر شاشة "mbc،" فقدمت فوازير رمضان لأكثر من موسم على قناة mbc 3، و"قولولي كيف" و"المختبر" و"تخرج في يوم" و"من اقوى" و"التجربة" و"صباح الخير يا رب" و"تايم زو" و"تواصل" و"إيش طابخين" "يا دانيا" "وقولولي ليش" و"دانية" مسلسل كرتوني.

واستطاعت هدير الهادي أن تحصل على العديد من الجوائز، لحسن الأداء والتقديم التلفزيوني الممتاز، وأفضل مذيعة وغيرها من التكريمات، وقد عُرفت بين زملائها بأنها شخصية مرحة ومحبة لمن حولها.

 

image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد