شاهد: تفاصيل وفاة الطفل الهندي سوجيث في بئر مياه

تفاصيل وفاة الطفل الهندي سوجيث في بئر مياه

تمكنت فرق الانقاذ، من العثور على الطفل "سوجيث"، ميتًا، والذي سقط في بئر جنوب الهند يوم الجمعة الماضي، بعد محاولة انقاذ وصلت إلى 82 ساعة متتالية.

وسقط "سوجيث"، الذي يبلغ من العمر عامين، في بئر مهجور أثناء اللعب مع أصدقائه خارج بيته يوم الجمعة، حيث قال مسؤولون إن "معدات خاصة" استخدمت لاستعادة الجثة من البئر ، وأن فريقًا من الأطباء أكد الوفاة وأعد تقريراً خاصاً".

وقال ج.رادكريشنان، وهو مسؤول حكومي في ولاية تاميل نادو، للصحفيين يوم الثلاثاء "وجدنا جثته متحللة للغاية."، ألأمر الذ أثار تعاطفا كبيرا مع الطفل وعائلته.

وكان الطفل قد علق إثر سقوطه على عمق 10 أمتار ولكنه سقط مرة أخرى إلى عمق 21 مترا في وقت لاحق، وذلك قبل العثور عليه ميتا.

وقال صحفيون محليون إن والدته كانت تصرخ طالبة من ابنها ألا يبكي، حيث شوهدت في المراحل الأولى من الإنقاذ وهي تصنع سلة، آملة في أن تستخدم في إخراج ابنها من البئر.

حادثة سقوط الطفل سوجيث ذكّرت الكثيرين بحوادث مماثلة حصلت قبل أعوام، وتباينت نهايتها بين المأساوية والسعيدة، ففي السعودية، عاد اسم الطفلة "لمى الروقي" للظهور في قائمة أكثر الوسوم استخداما على موقع تويتر.

يذكر أن الطفلة لمى سقطت في بئر بمدينة تبوك السعودية قبل 6 سنوات، ولم تنجح محاولات إنقاذها في ذلك الوقت في بقائها على قيد الحياة.

EH0AtTcWoAAwSNX.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد