بالصور: وفد مديرية تعليم غرب غزة يزور قيادة شرطة غزة

وفد مديرية تعليم غرب غزة يزور قيادة شرطة محافظة غزة

زار وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم غرب غزة ، صباح اليوم الثلاثاء، قيادة شرطة محافظة غزة، لربط أواصر التعاون المشترك وتقديم التهنئة بالمنصب الجديد لمدير شرطة محافظة غزة العميد جمال الديب.

وضم الوفد الزائر، وفق ما وصل "سوا"، عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة، أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدد من رؤساء أقسام المديرية، وكان في استقبال الوفد الزائر مدير شرطة محافظة غزة، جمال الديب، ونائبه هاشم السرحي ومدير مباحث محافظة غزة غسان الرواغ.

وفي كلمته، شكر أبوعلي أداء شرطة محافظة غزة بكافة مراكزها المنتشرة على امتداد المحافظة، داعياً إياهم لبذل مزيداً من الجهد والعطاء الذي يصب في مصلحة شعبنا وطلابنا.

وأثنى على متانة العلاقة بين الشرطة والتعليم، مبيناً أن هناك تنسيق وتعاون مستمر بكل مهنية وجدية لاسيما في أصعب الأوقات والظروف.

وأشار مدير تعليم غرب غزة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المحلي والمدني والمؤسسات الشرطية لتعزيز العلاقة ووضع آلية للتواصل المباشر مراكز الشرطة لحل الإشكاليات التي تحدث في المدارس بشكل فوري.

ومن جانبه، رحب الديب بالوفد، مثمناً دورهم الكبير في انتظام العملية التعليمية وتمنى التوفيق والسداد لهم في العمل، مشيراً إلى أن التعاون والتنسيق متواصل ومستمر مع مديرية التربية والتعليم غرب غزة وذلك للعمل معاً على حل كافة الإشكاليات والتجاوزات التي تعترض العملية التعليمية.

وتناولت الزيارة سبل التعاون المشترك بين الشرطة الفلسطينية في محافظة غزة ومديرية التربية والتعليم غرب غزة، وقد قدم وفد مديرية التربية والتعليم درع التهنئة والمباركة لتولي العميد الديب منصب مدير شرطة محافظة غزة.

الشرطة.jpg2.jpg
الشرطة.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد