وفد لجنة الانتخابات المركزية يغادر قطاع غزة

وفد يغادر غزة عبر معبر بيت حانون

غادر وفد لجنة الانتخابات المركزية برئاسة حنا ناصر، اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، بعد عقده لقاءات مع قيادة حركة " حماس " والفصائل الفلسطينية.

ووفق المكتب الإعلامي للمعابر، فقد غادر حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات، وهشام كحيل المدير التنفيذي للجنة، وأشرف الشعيبي نائب المدير التنفيذي، عبر معبر بيت حانون قبل ظهر اليوم.

اقرأ/ي أيضًا: اجتماع مرتقب بين رئيس لجنة الانتخابات والرئيس عباس في رام الله

ومن المقرر أن يجتمع الدكتور حنا ناصر مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؛ من أجل إطلاعه على نتائج اللقاءات التي عقدها في القطاع.

وفي مؤتمر صحفي عقب لقائه مع قيادة "حماس" والفصائل بمدينة غزة، قال ناصر إنه تم الاتفاق على عدد من البنود المتعلقة بالانتخابات والموقف الوطني، مشيرا إلى أن الجميع يسير في الاتجاه الصحيح نحو انتخابات تشريعية ورئاسية.

وأضاف ناصر: " نأمل أن تحقق الانتخابات الوحدة الوطنية بفضل تكاتف وتفهم الجميع للمرحلة القادمة الصعبة التي نواجهها"، معربا عن أمله في أن تحمل الجولة القادمة أخبارا أفضل.

وأكد ناصر أن لجنة الانتخابات ستعود الثلاثاء إلى رام الله، ولديها شعور كبير بالاقتراب من إجراء الانتخابات، مضيفا "نأمل أن نسير في المستقبل نحو انتخابات مجلس وطني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد