الأمن المصري يقتل 13 "إرهابيا" في العريش

قوات الأمن المصري

نفذت القوات الأمنية المصرية، عملية عسكرية في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، استهدفت مجموعة من العناصر الإرهابية وأسفرت عن قتل 13 شخصا منهم 

وقالت الداخلية المصرية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن قطاع الأمن الوطني المصري تلقى معلومات حول "اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من منزل مهجور داخل مزرعة بحي الحوص، دائرة قسم شرطة أول العريش، وكرا لهم ومرتكزا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية".

وأوضح البيان أنه جرى "على الفور التعامل مع تلك المعلومات واستهداف الوكر، حيث تم تبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية، مما أسفر عن مصرع 13 منهم". بحسب "سبوتنيك".

وأضافت الداخلية المصرية بأن قوات الأمن "عثرت بحوزة القتلى على 6 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش، وعبوة متفجرة، وحزامين ناسفين"، مشيرة إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق".

وتشهد محافظة شمال سيناء حملة عسكرية كبيرة تشنها القوات المصرية ضد جماعات مصنفة "إرهابية" على رأسها "ولاية سيناء"، المعروفة سابقا، قبل مبايعتها لتنظيم "داعش"، باسم "أنصار بيت المقدس"، والمسؤولة عن هجمات عديدة على عناصر الأمن أو السياسيين في المنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد