بالصور: تربية الوسطى تنظم دورة في فن المكرميات ومهارات الحبال

تربية الوسطى تنظم دورة في فن المكرميات ومهارات الحبال

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى- قسم الأنشطة التربوية، اليوم الثلاثاء، دورة في فن المكرميات ومهارات الحبال لقائدات الفرق الكشفية المدرسية.

بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ، ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أحمد دلول، ومشرف النشاط الرياضي والكشفي محمود الطلاع، ومشرفة النشاط الإرشادي الكشفي سلوى الكرد، ومشاركة قائدات الفرق الكشفية بمدارس المديرية، وذلك بمسرح المديرية.

وخلال افتتاح الدورة، رحب مدير التربية والتعليم بالحضور، وفق ما وصل "سوا"، مشيداً بجهود قسم الأنشطة في تنظيم هذه الدورة وغيرها من الأنشطة والفعاليات الرائدة والمميزة موجهاً الشكر للعاملين في قسم الأنشطة، وتمنى أن يتم نقل نتائج ومخرجات هذه الدورة للطلبة في المدارس للاستفادة منها.

بدوره، شكر رئيس قسم الأنشطة قائدات الفرق الكشفية المدرسية والدور الكبير الذي يقومون به في المدارس لتطوير العمل الكشفي، ووعد بالاستمرار في تنظيم هذه الفعاليات والأنشطة.

من جانبها، رحبت الكرد بالضيوف والمشاركات وقدمت تعريف مفصل عن فن المكرميات ومهارات الحبال وأهميتها في المخيمات الكشفية وزينة المدارس.

ويذكر أن هذه الدورة تستمر لثلاثة أيام متتالية بمشاركة (24) قائدة كشفية من قائدات الفرق الكشفية المدرسية بمدارس مديرية الوسطى.

DSC_0018.JPG
DSC_0025.JPG
DSC_0038.JPG
DSC_0033.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد