واشنطن: طلب غريب وصادم لمدان بالقتل قبل إعدامه في ولاية جورجيا

طلب غريب وصادم لمدان بالقتل قبل إعدامه في ولاية جورجيا

طلب راي كرومرتي، المدان بجريمة قتل عامل متجر، من قبل إدارة سجنه في ولاية جورجيا الأمريكية، قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه، قائمة مطولة بأنواع متعددة من المأكولات البحرية والنباتية والحيوانية.

حيث تقدم كرومرتي بطلب غريب أن يتناول في وجبته الأخيرة قبل إعدامه، طبق الروبيان وشرائح اللحم، وطبق معكرونة وجبن وشريحة لحم مكعب، والأرز وصلصلة اللحوم، وشطيرة بالجبنة واللحم، ووجبتين تشيز برجر، وبطاطس مقلية، وحلوى ميلك شيك بالفراولة، وكعكة الطبقات.

وأعلن مجلس ولاية جورجيا للعفو أنه سيجتمع اليوم الثلاثاء، للنظر في قضيته ، قبل تنفيذ إعدامه الأربعاء المقبل، عن طريق الحقنة القاتلة.

ويشار إلى أن كرومرتي لم يتناول طوال سنوات سجنه، سوى طعام السجن، حسب صحيفة ميرور البريطانية، سيما وأن بعض الولايات الأمريكية تحدد تكلفة الوجبة النهائية لنزلائها المدانين بجرائم قتل قبل إعدامهم، بينما تتيح بعضها بإعدادها داخل السجن،

بينما تسمح ولاية جورجيا للمدانين بجرائم قتل بتقدمهم بطلبات مفتوحة، في حين منعت ولاية تكساس ذلك، بعدما طلب قاتل قائمة طعام طويلة، ولم يأكل منها قبل إعدامه، إذ أخبر موظفي السجن أنه لم يكن جائعًا، وفق إرم نيوز.

ويذكر أن تفاصيل سجن كرومرتي، تم تنفيذها قبل (25) عاماً، جراء تنفيذه عملية قتل عامل متجر بطلقتين ناريتين في عام 1994م، بهدف السرقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد