الجزائر: استمارة التسجيل في ملف مسابقة الضمان الاجتماعي 2019

استمارة التسجيل في مسابقة الضمان الاجتماعي في الجزائر

حددت وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة تاريخ نهاية إيداع الملفات المشاركة في مسابقة التوظيف يوم 31 أكتوبر، فيما حددت تاريخ إجراء المسابقة يوم 20 نوفمبر. للدخول إلى الاستمارة اضغط هنـــا

وأضاف مصدر مسؤول أن تاريخ نهاية إيداع الملفات على مستوى مديريات النشاط الاجتماعي سيكون يوم 31 أكتوبر، مؤكدا أنه تم دراسة الملفات على مستوى المديريات في أجل أقصاه 10 أيام، ليتم تحويلها إلى مديرية الوظيف العمومي.

وفتحت وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، باب الترشح لخريجي الجامعات للمشاركة في مسابقة التوظيف الخارجية الوطنية، والالتحاق برتبة أستاذ مدرسة ابتدائية في مادتي اللغة العربية والأمازيغية بعنوان 2019.

في حين تم توسيع قائمة الشهادات الجامعية لتشمل مختلف الفروع بجميع تخصصاتها الأدبية والعلمية والتقنية، لتغطية كافة المناصب المالية الشاغرة، والتي من شأنها ضمان تمدرس جيد من دون عراقيل لفائدة التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد المصدر أنه تم توسيع القائمة للشهادات التالية، وهي ليسانس في الرياضيات بكل تخصصاتها، شهادة الدراسات العليا في الرياضيات، ليسانس في الإعلام الآلي والفيزياء.

وكذلك شهادة الدراسات العليا في الفيزياء بكل تخصصاتها، الكيمياء، شهادة الدراسات العليا في الكيمياء بكل تخصصاتها، والعلوم الطبيعية، شهادة الدراسات العليا في العلوم الطبيعية، ليسانس في علوم الطبيعة والحياة، وشهادة الدراسات العليا في علوم الطبيعة والحياة، البيولوجيا، شهادة الدراسات العليا في البيولوجيا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد