شباب رفح واتحاد خان يونس والهلال والمشتل والصلاح لدور ال 16

غزة / سوا / فرض المنطق نفسه على لقاءات كاس فلسطين دور الـ 32 لأندية قطاع غزة " كأس الشهيد عاهد زقوت.

وتأهل شباب رفح بكل سهولة على حساب الجلاء باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وسجل أهداف الزعيم رأفت الفن ووليد ابودان ومهيب ابو حيش " هدفان" امام هدف الجلاء الوحيد فسجله اللاعب عبد الرحمن سعد.

واحتاج فريق اتحاد خان يونس إلى ركلات الترجيح ليحسم تفوقه على خدمات جباليا (4/1) بعد انتهاء الوقت الرسمي بتعادل الفريقين (2/2) وتقدم الاتحاد بهدفين في الشوط الأول عبر ابراهيم النجار ومحمود وادي، ورد جباليا في الشوط الثاني بهدفين عبر ثائر عفانة وعبد الرحمن حمد، ليقابل الصلاح الذي فاز بهدف وحيد على الرباط.

واكتسح الهلال نظيره الرضوان بستة أهداف نظيفة، وتناوب على تسجيل الأهداف ابراهيم سلامة " هدفان" ومحمد الزقزوق " هدفان" وهدف لكل من طارق صالح ومحمود عليان ليقابل الشجاعية في دور الـ 16.

أما المفاجأة الوحيدة ففجرها نادي المشتل من الدرجة الثانية، بعدما أزاح فريق خدمات خان يونس من الدرجة الممتازة، بالفوز عليه بهدفين لهدف.

وتقدم المشتل أولاً عن طريق لاعبه ابراهيم ابو سيف، لكن الخدمات تعادل بنيران صديقة للاعب محمود ابو حطب قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عاد ابو سيف واقتنص هدف الفوز ليلاقي المشتل نظيره الأهلي في الدور المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد