حركة فتح إقليم بيت لحم تعقد مؤتمر منطقة بيت فجار التنظيمية

حركة فتح إقليم بيت لحم تعقد مؤتمر منطقة بيت فجار التنظيمية

عقدت حركة فتح - إقليم بيت لحم يوم أمس الأحد في قاعة التقوى بمدينة بيت فجار مؤتمر منطقة بيت فجار التنظيمية "مؤتمر شهداء بيت فجار". 

جاء ذلك بحضور محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد ورائد رضوان عضو المجلس الثوري لحركة فتح مسؤول لجنة الإشراف على مؤتمرات إقليم بيت لحم ومحمد اللحام و فراس الشوملي أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح ومحمد المصري أمين سر الإقليم وعيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الأسرى السابق وجميل أبو سعدى وأحمد الشيخ كادر التعبئة والتنظيم وأعضاء لجنة الإقليم وكرم طقاطقة رئيس بلدية بيت فجار وأمناء سر المناطق التنظيمية وكوادر الحركة في منطقة بيت فجار وأعضاء المؤتمر وشخصيات رسمية ومدنية في المحافظة.

وافتتح المؤتمر بتلاوة لآيات من القرآن ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني

وتحدث محافظ بيت لحم كامل حميد عن أهمية عقد المؤتمرات من أجل استنهاض الحركة وصولاً لإنجاز وتحقيق كافة طموحات أبناء شعبنا في الحرية والاستقلال وعلى أهمية الحفاظ على تعزيز الوحدة الوطنية مشددا على وحدانية النسيج الاجتماعي والوطني لبيت لحم 

من جانبه أكد امين سر الاقليم محمد المصري ان حركة فتح ستبقى رائدة العمل الوطني وما زالت تقدم التضحيات من شهداء وأسرى من أجل حرية شعبنا الفلسطيني ، مشدد على أهمية الوحدة الداخلية لحركة فتح ودور الأعضاء المنتخبين للنهوض بالواقع التنظيمي وعلى ضرورة عقد مؤتمرات المناطق وصولا لمؤتمر الاقليم  وأشاد بدور المنطقة التي قدمت العديد من الشهداء والاسرى والجرحى .

و أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ رائد رضوان المشرف على ملف الانتخابات في إقليم بيت لحم على اهمية البناء التنظيمي في كافة المناطق التنظيمية وصولا لمؤتمر الاقليم من اجل استنهاض الحركة وأشاد بالدور الريادي في تطبيق المعايير الخاصة بعضوية المؤتمرات وتمنى التوفيق والنجاح لكافة المؤتمرات
  
وبدوره دعى عضو لجنة الإقليم الاخ عبد الله الزغاري منسق ملف المناطق التنظيمية أعضاء المؤتمر إلى انتخاب هيئة رئاسة 

وتم ترشيح واختيار كل من لرئاسة المؤتمر:

محمود حميدان طقاطقة 
احمد عبدالله جابر ثوابتة 
محمد مصطفى علي ديريه
احمد عبد القادر ثوابتة 
موسى ابو شقرة

ومن ثم دعت رئاسة المؤتمر اللجنة التنظيمية السابقة الى تقديم الاستقالة والتاكد من اكتمال نصاب المؤتمر و تم فتح باب الانسحاب للمرشحين وقد ترشح لعضوية لجنة المنطقة 26 مرشح.

واعلنت رئاسة المؤتمر عن اجراء الانتخابات  لاعضاء المؤتمر البالغ عددهم 275 عضوا و جرت انتخابات سادت بها اجواء الديمقراطية والشفافية .

وتمت عملية فرز الأصوات في قاعة الاقتراع  نفسها تحت إشراف رئاسة المؤتمر والاقليم وبحضور الأعضاء المرشحين وصوت 245  من اصل  275 وعدد الاصوات اللاغية 7.

وفاز بعضوية  لجنة المنطقة  كل من الاتي حسب الاصوات:

احمد البوليس ١٦٩
زينب خليل حسين عبد الخليل ١٦٣
رغدة محمود طقاطقة ١٤٨
خالد محمود طقاطقة ١٤٥
عصام محمد بلو ١١٩
علي حسين ديريه ١١٢
شريف محمود طقاطقة ١٠٩
محمد محمود ثوابتة ١٠٢
عماد سامي طقاطقة ١٠٢

ff12e41f-00e7-4ee2-9e80-6879ebf06cb6.jpg
ad1937b3-b3dc-43e0-bb16-da6058d83c36.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد