مشاهدة مباراة الأمل عطبرة وأهلي عطبرة اليوم بث مباشر

بث مباشر سوا

يلتقي فريق الأهلي عطبرة اليوم الاثنين مع فريق الأمل عطبرة في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، والتي كانت مقررة أمس الأحد لكنها خضعت لقرار التأجيل من الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وتقام مباراة أهلي عطبرة والأمل عطبرة مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7 بتوقيت فلسطين ومصر والسودان، 8 بتوقيت السعودية، على ملعب عطبرة في السودان.

وتعتبر مباراة أهلي عطبرة والأمل عطبرة هي ديربي مدينة عطبرة السودانية، وهي بمثابة لقاء خاص وبطولة منفردة لأهالي عطبرة، ويترقب مشجعو الفريقين انطلاق صافرة الحكم لإعلان بداية المباراة التي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

ومن المقرر أن يتم اذاعة مباراة أهلي عطبرة والأمل عطبرة عبر قناة الملاعب الرياضية التي تقدم تغطية للمباراة بشكل شامل، ويمكنم متابعة مباراة الملاعب الرياضية على قمر عرب سات ضمن تردد 12523 رأسي بشكل مجاني ومفتوح للمشاهدة

كما يمكنكم متابعة مباراة ديربي عطبرة بين الأهلي والأمل عبر وكالة سوا في بث مباشر بدون تقطيع مجانا من خلال موقع وكالة سوا الإخبارية، لمعرفة نتيجة مباراة الفريقين التي يتنافسا خلالها على الفوز عقب فوز الأمل في الجولة الماضية على الفلاح.

ويلعب الأمل عطبرة المباراة وهو في المركز الرابع في الدوري السوداني ويمتلك 12 نقطة، أما أهلي عطبرة الذي تعادل مع الهلال مؤخرا يحتل المركز الأخير في الدوري السوداني ولديه نقطتان.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد