بالصور: الاولمبية واتحاد الدراجات يناقشان ترتيبات البطولة المركزية لشطري الوطن

الاولمبية واتحاد الدراجات يناقشان ترتيبات البطولة المركزية لشطري الوطن

ناقش الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية محمد العمصي، صباح اليوم الاثنين، بمكتبه بمقر اللجنة الاولمبية بالمحافظات الجنوبية مع رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة التحضيرات والترتيبات الخاصة بإقامة البطولة المركزية لسباق الدراجات الهوائية لشطري الوطن، والتي سيشارك فيها العشرات من لاعبي الدراجات من المشاركين في بطولات الاتحاد المنصرمة.

وقد حضر الاجتماع إضافة إلى الأمين العام المساعد سعيد تمراز رئيس الاتحاد، وأعضائه زياد العسلي، وغالب الزميلي، وفاطمة عاشور، وتامر قشطة رئيس لجنة الحكام واحمد الدرة رئيس لجنة الفنية بالاتحاد.

وستقام فعاليات البطولة المركزية، وفق ما وصل "سوا"، بتاريخ 18 نوفمبر المقبل، وهي مدرجة ضمن برنامج مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني" والذي يقدم بتمويل من حكومة دولة اليابان، وبتنفيذ من اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ب غزة .

وقد اطلع رئيس اتحاد اللعبة الأمين العام المساعد على كافة الترتيبات الفنية والإجرائية الخاصة بمكان انطلاق السباق ونهايته وترتيبات وصول المشاركين، وتجهيز الطواقم الفنية والإدارية والتحكيمية، والإعلامية الخاصة بالإشراف، وتغطية فعاليات السباق، وكذلك على الاحتياجات والمستلزمات التي تتطلبها البطولة وإنجاحها بأفضل صورة ممكنة.

وقال تمراز:"إن إقامة البطولة يشكل حدثاً بارزاً بالنسبة لاتحاد الدرجات؛ نظرا لكونها المرة الأولى التي سيتم خلالها إقامة بطولة موحدة تجمع كافة لاعبي وأبطال الدرجات من مختلف محافظات الوطن الفلسطيني، كما سيتم على ضوئها انتقاء أفضل الدارجين الفائزين بالمراكز الأولى من اجل المشاركة في البطولات والاستحقاقات الخارجية ".

اللقاء مع الدراجات _(71725717)_ __ (1).jpg
اللقاء مع الدراجات _(1)_ __ (1).jpg
اللقاء مع الدراجات _(71725718)_ __ (1).jpg
اللقاء مع الدراجات _(71725719)_ __ (1).jpg
اللقاء مع الدراجات _(71725720)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد