بالصور: نتفلكس تستبعد فنانة مصرية من المشاركة في مسلسل بسبب هذا التصرف

الممثلة المصرية هبة مجدي

ذكرت تقارير أن شبكة نتفلكس الأمريكية الخاصة بالأفلام والمسلسلات قد استبعدت الفنانة المصرية هبة مجدي من المشاركة في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي سيجري تصويره لاحقا بسبب إعلانها لجمهورها عن تفاصيل العمل وإخبارهم بأنها ستشارك في البطولة إلى جانب ممثل مصري.

وجاء رد شركة نتفليكس سريعاً على تصرف هبة مجدي، بشأن إعلانها مشاركتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث تم إصدار بيان رسمي يتحدث عن العمل، ليتم الكشف عن بطوله الرئيسي وهو الفنان أحمد أمين، بينما تم تجاهل ذكر اسمها تماماً، مما دفع التقارير الصحفية تشير إلى أنه تم استبعادها وتبحث الشركة حالياً عن ممثلة بديلة.

و أعلنت شركة Netflix في الشرق الأوسط في بيان رسمي أنها ستقوم بإنتاج مسلسل "ما وراء الطبيعة" المأخوذ عن سلسلة روايات شهيرة تحمل ذات الاسم، وأن بطل العمل هو أحمد أمين الذي سيجسد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل، على أن يبدأ تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل وفقاً لمجلة ليالينا.

و يذكر أن "ما وراء الطبيعة" هي سلسلة روايات شهيرة للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات لطبيب أمراض دم متقاعد اسمه "رفعت إسماعيل" عن سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها خلال عمله.

cab09c70fb8cd038b5465f0c85e0a8692bf6ed85-271019080919.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد