مديرية غرب غزة تعقد اجتماعاً لمجلس أولياء الأمور

مديرية غرب غزة تعقد اجتماعاً لمجلس أولياء الأمور

عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة ، اليوم الأحد، اجتماعا لمجلس أولياء الأمور الأعلى وذلك لبحث بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية التربوية.

بحضور عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم ورئيس المجلس، جمال الفليت مدير الدائرة الإدارية، محمد الكاشف نائب رئيس المجلس، فلاح الترك رئيس الإشراف، ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة، رامي فارس مشرف الأنشطة وأعضاء مجلس أولياء الأمور لغرب غزة.

وفي كلمته، تحدث أبوعلي، وفق ما وصل "سوا"، عن دور المجلس وعمله في مساعدة ومساندة مدارس وطلاب غرب غزة في مسيرتهم العلمية، مؤكداً على إشراك مجلس أولياء الأمور في شؤون الطلاب وفي الشؤون المالية للمدارس.

وقال:" إن احتياجات المدارس تزداد لا تقل"، مؤكداً على صعوبة الأوضاع التي يعيشها الطالب بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ أعوام.

وأشار إلى أهمية التكاثف والعمل كفريق واحد من أجل الوصول إلى الهدف الاسمي وهو بناء مجتمع وجيل قادر على قيادة الدولة في العقود القادمة بما يخدم المصلحة العامة للمجتمع

ووضح مدير التعليم أن المسيرة التعليمية تمر بضغوطات غير مسبوقة وعلينا نحن كمديرية ومجلس أولياء ووزارة أن نخفف الضغط عن المعلم وأن نكون سنداً له وعونا له.

بدوره، نوه الكاشف أن على مجلس أولياء الأمور وجميع أعضائه يعمل من أجل وضع بصمته في الوزارة وتكثيف العمل معاً، مشيراً إلى أن المجلس بدأ بالدراسات والأبحاث حول المشاكل التي تحدث داخل المدارس والعمل على وضع الحلول لها.

وأضاف: " إن المجلس سيعمل بكل طاقته، وسيتم الاستفادة من أصحاب الخبرة و الجهود الكبيرة السابقة والعمل على نفس المسيرة التي خاضها من سبقوهم بالعمل بالمجلس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد