بالصور: غزة: تعليم الوسطى يتسلم مجموعة من الأجهزة والأدوات المخبرية

تعليم الوسطى يتسلم مجموعة من الأجهزة والأدوات المخبرية

تسلمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الأحد، مجموعة من الأجهزة والأدوات المخبرية لليوم الثاني على التوالي، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم التقنيات التربوية أحمد أبو سويرح ومشرف المختبرات محمد أصلان ومحمد خطاب من قسم اللوازم، وذلك بمدرسة رفيدة الاسلمية الثانوية للبنات.

وأوضح أبو سويرح، وفق ما وصل "سوا"، أن لجنة من قسم التقنيات التربوية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى قامت بعملية فرز وتسلم الأدوات والأجهزة المخبرية الموردة من وزارة التربية والتعليم العالي ضمن مشروع J.F.A بالاشتراك مع قسم اللوازم بالمديرية.

ووجه الشكر لوزارة التربية والتعليم على توريد هذه الأجهزة والأدوات الهامة للمختبرات المدرسية وتحدث عن أهمية ودور هذه الأجهزة والأدوات في شرح المنهاج وفهمه من قبل الطلبة.

كما أشاد بجهود مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات إدارة وعاملين وما بذلوه من جهد لتيسير العمل، بالإضافة لقيمي المختبرات بمدارس المشروع وهي مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية (أ)، ومدرسة رفيدة الاسلمية الثانوية، ومدرسة ابن رشد الثانوية، ومدرسة العز بن عبد السلام الثانوية للبنين، ومدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات.

8.jpg
7.jpg
6.jpg
1.jpg
1 (1).jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد