بالصور: جامعة الإسراء تختتم بطولة السباحة لطلبتها بنجاح مميز

جامعة الإسراء تختتم بطولة السباحة لطلبتها بنجاح مميز

اختتمت جامعة الإسراء بطولة السباحة لطلبتها بالتعاون مع نادي نماء الرياضي وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للرياضة للسباحة والرياضات المائية في مسبح نادي نماء الرياضي وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الكليات.

وحضر مراسم البطولة كلاً من أ. مصطفى دياب ود. عبيدة أبو ندى من دائرة شؤون الطلبة في الجامعة، وأ. موسى البرش مدير نادي نماء الرياضي، وأ. محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة.

واتسمت مجريات البطولة بالإثارة والمنافسة القوية بين المشاركين في مختلف السباقات والتي أسفرت عن حصول الأول محمد خلف على المركز الأول والطالب يوسف ناجي الحايك المركز الثاني، والثالث محمد عماد مراد ، والمركز الرابع طارق أبو حميدان ، بينما حصل  محمد خليفة على المركز الخامس.

وقدم ممثلو الجامعة ودائرة شؤون الطلبة شكرهم لإدارة نادي نماء على الاستضافة المميزة لفعاليات البطولة وتسهيل كافة الاجراءات لخروجها بالصورة المميزة، وللاتحاد الفلسطيني للسباحة للإشراف على فعاليات البطولة.

يشار الى أن هذه البطولة سيتم من خلالها اختيار منتخب جامعة الإسراء للمشاركة في الاستحقاقات والبطولات المختلفة.

وتأتي هذه البطولة في اطار سلسلة الأنشطة الرياضية المستمرة التي تعقدها دائرة شؤون الطلبة وقسم الانشطة الرياضية، ايماناً منها بدور الرياضة الهام في تنمية قدرات الشباب.

c5c4e748-533f-4905-b34f-1dd36bc8482e.jpg
a310e4e0-0a79-4087-82af-ab9607f77983.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد