شاهد برنامج ذا فويس 2019 على شاشة قناة mbc - بث مباشر

ذا فويس بث مباشر

ارتفع عدد المواهب والمتسابقين في مرحلة الصوت وبس من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"؛ نظرا لروعة الأصوات التي مرت في هذا الموسم الاستنثنائي، حيث ينتظر الجمهور أدائهم في مرحلة "المواجهة" التي تنطلق اليوم السبت.

ومن أبرز المتسابقين في ذا فويس هي الموهبة المغربية حفيظة فالكو التي أبهرت الجميع بأدائها لأغنية "مين عذبك" لـ محمد عبد الوهاب وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة وانضمت إلى فريق محمد حماقي.

كما حاز المتسابق التونسي مهدي عياشي نسبة مشاهدة كبيرة لأدائه أغنية "الليل زاهي" في مرحلة "الصوت وبس" ووصل إلى أكثر من 4 مليون مشاهد على يوتيوب، ويعتبر من أقوى أصوات فريق راغب علامة.

ويعد المتسابق السوري ربيع من الأصوات القوية التي انضمت لفريق سميرة سعيد، والذي وصلت نسبة مشاهدة مقطعه على يوتيوب إلى أكثر من 2 مليون مشاهد.

ويضم محمد حماقي عدد من الأصوات القوية في فريقه ومن أبرزها المتسابقة المصرية أسماء الشريف التي نالت نسب مشاهدة وصلت لما يقارب مليونين على أغنية "البارحة بالحلم" لكاظم الساهر.

وتعتبر المتسابقة المغربية وئام رضوان أيضاً من أبرز المتسابقات في فريق محمد حماقي خاصة بعدما خطفت القلوب بـ قصتها الملهمة وتحديها للمرض، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت الأربعة ملايين على يوتيوب.

وبرزت المتسابقة الجزائرية أمال سكاك بعد غنائها للفنانة الراحلة ذكرى "قالوا حبيبك مسافر"، وتنافس عن فريق محمد حماقي، بالاضافة إلى العديد من الأصوات الأخرى التي حازت على اعجاب شريحة واسعة من الوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد