صورة: غزة: وفاة مواطن بصعقة كهربائية وإصابة بانهيار جزء من سقف منزل

أمطار في غزة

لقي فتى فلسطيني مصرعه مساء يوم السبت 26 أكتوبر 2019، جراء تعرضه لصعقة كهربائية في بركة مياه بمنطقة النفق في مدينة غزة . في وقت يتواصل سقوط الأمطار على مختلف المناطق بالقطاع.

وأكد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، وفاة الفتى يوسف محمود البلبيسي نتيجة ماس كهربائي في بركة مياه من جراء الأمطار في منطقة النفق بمدينة غزة.

2c327058-5a96-40ad-a006-f7330bb7c07d.jpg
 

وفي سياقٍ متصل، أشارت مصادر محلية إلى إصابة طفلة بجراح طفيفة؛ جراء انهيار جزء من سقف منزلها "أسبست"، لافتة إلى أنه تم نقلها من قبل طواقم الهلال الأحمر إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج. 

اقرأ/ي أيضًا: (صور) طقس فلـسطين: أمطار على قطاع غـزة 

يذكر أن أمطارا غزيرة بدأت بالتساقط على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ ظهر اليوم السبت، إذ تتأثر البلاد، وفق دائرة الأرصاد الجوية، بمنخفض جوي يتركز على المناطق الجنوبية الساحلية ويصيب أجزاء من الوسط والمناطق الشمالية، حيث تهطل الأمطار الرعدية، ويخشى من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والوديان وصحراء النقب ، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات قوية أحياناً.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة، أصدرت مساء اليوم تنويها جاء فيه أنه "رغم سقوط المطر منذ ساعات الظهيرة، نطمئن اهلنا في قطاع غزة ان الحالة الجوية تحت السيطرة ولا يوجد اي حالة استغاثة او طلب المساعدة من طواقمنا العاملة وكما ونعلن جاهزية طواقمنا للتعامل مع اي طارئ لتقديم الخدمة للمواطنين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد