اللجنة الأولمبية وألعاب القوى يناقشان تحضيرات البطولة المركزية المقبلة

اجتماع العاب القوى والعمصي

عقدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية اجتماعا تحضيريا مع أعضاء الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، لمناقشة الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة المركزية المقبلة.

وناقش محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، تحضيرات إقامة البطولة في محافظات الضفة و غزة ، والمقرر عقدها في 18 نوفمبر المقبل على مضمار ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وبحسب بيان ورد "سوا"، تقام فعاليات البطولة ضمن برنامج مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني"PYSL" والذي يقام بدعم وتمويل من الحكومة اليابانية ضمن برنامج المساعدات المخصص للشعب الفلسطيني، وبتنفيذ من اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة.

وحضر اللقاء إضافة إلى العمصي كل من تامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى وماجد أبو مراحيل عضو الاتحاد ومنسق المشروع إياد شاهين .

ووضع العبسي الأمين العام في صورة الترتيبات الخاصة بكافة السباقات لفئتي الرجال والناشئين، وكذلك فعاليات رمي الرمح، ودفع الجلة، والوثب الطويل، مشيرا إلى أنه سيتم إقامة 20 سباقا مركزيا لجميع الفئات العمرية.

وتابع العبسي إن :"إن أهمية هذه البطولة تكمن في كونها تقام لأول مرة في فلسطين؛ حيث ستجمع أبطال اللعبة في كافة محافظات شطري الوطن،ومن شانها أن ترفع مستوى اللعبة من خلال الاحتكاك بين أبطال الوطن وانتقاء العنصر الأفضل لتمثيل الوطن الفلسطيني في المحافل الرياضية في اللعبة في الخارج".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد