غزة: اتفاق بين شركة الكهرباء والكلية الجامعية لتقسيط الرسوم الدراسية

توقيع اتفاق بين شركة الكهرباء والكلية الجامعية

وقعت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اتفاقاً مع شركة توزيع كهرباء محافظات غزة لتقسيط الرسوم الجامعية لموظفي الشركة والمنتفعين من خلالهم.

جاء ذلك بحضور ومشاركة كل من خضر الجمالي نائب الرئيس للشئون الإدارية، وأسامة محيسن مساعد المدير العام التنفيذي للشئون المالية والإدارية، وعدد من المسئولين في الكلية الجامعية وشركة توزيع الكهرباء.

واتفق الطرفان على أن تقوم الكلية بتقسيط الرسوم الدراسية لموظفي شركة توزيع الكهرباء أو المنتفعين من خلالهم، بحيث يتم تقسيط الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول والثاني على أن يتم تقسيم رسوم كل فصل على 6 أشهر تبدأ من أول شهر من السنة الدراسية بدفعات متساوية لكل شهر، وبدون دفعة أولى، ودفعة واحدة للشهر الواحد في حال تقسيط أكثر من فصل.

ونص الاتفاق كذلك على أن تكفل شركة توزيع الكهرباء موظفيها بسداد الرسوم الدراسية للطالب الواحد بحد أقصى 1200 دينار أردني لكل عام لطلبة كافة التخصصات، وأن يتم كفالة الموظفين لكافة البرامج العلمية في الكلية، وأن المستفيدين من البرنامج الطلبة الجدد والطلبة المُنتظمين في الدراسة من الموظفين أنفسهم وأبناءهم وبناتهم وأزواج وزوجات الموظفين وكذلك إخوانهم وأخواتهم.

وتقوم شركة الكهرباء بموجب هذا الاتفاق بوضع الآلية المناسبة لاستقبال طلبات الموظفين للاستفادة من هذه الخدمة بحيث يقدم الموظف طلب منفصل لكل طالب يرغبون بكفالته، ودراسة الطلب وفق شروط هذه الاتفاقية ودراسة الوضع المالي للموظف بما يسمح له تسديد الأقساط كاملة، وعليه تقوم بتزويد الجهة المختصة في الكلية ببيانات الطلبة الراغبين في الاستفادة من الخدمة، وتتعهد شركة توزيع الكهرباء بتحويل قيمة القسط الشهري من راتب الموظف المستفيد إلى حساب الكلية في البنك.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد