وقفة تضامنية لدعم إجراءات بلدية نابلس لفرض النظام

وقفة أمام بلدية نابلس

أجرت نقابة العاملين في بلدية مدينة نابلس ، اليوم السبت، وقفة تضامنية أمام مبنى البلدية، دعماً لإجراءات البلدية الجديد لفرض النظام والقانون، ورفضاً على إطلاق النار تجاه طواقم البلدية والأجهزة الأمنية. 

حيث رفع المشاركون بالوقفة التضامنية، صوراً للشاب "فراس عصام الشايب" الذي قُتل بعد تعرضه لإطلاق النار على طواقم البلدية، وجاءت أيضاً لتنفيذ حملة إزالة التعديات على الممتلكات العامة في منطقة رفيديا. 

بعد انتهاء الوقفة التضامنية، استقبل رئيس بلدية نابلس سميح طبيلة، رئيس وأعضاء نقابة العاملين بحضور أمين سر حركة فتح جهاد رمضان، وعضو الإقليم سعيد الزبيدي، وعضوي المجلس البلدي غسان المصري وسماح الخاروف ورئيس نقابة العاملين ضرار طوقان النقابة. 

وأعرب طبيلة عن اعتزازه وثقته بنقابة العاملين وكافة الموظفين في بلدية نابلس، وشكرهم على هذه الوقفة التي تأتي في ظل ما تنفذه البلدية بأيدي طواقمها وبالتعاون مع جميع الشركاء في المحافظة من خطة لبسط النظام وازالة التعديات على الممتلكات العامة من بعض المحال التجارية. 

ووجه رئيس البلدية، رسالة لجميع المواطنين المساندين لهذه الخطة، مؤكداً أن بلدية نابلس ستمضي قدماً نحو ازالة جميع التعديات لإتاحة المجال للمواطنين وزوار المدينة بالتمتع بسهولة وحرية التنقل والحركة دون ازعاج، مشدداً على أن من يحب وطنه يعمل من اجل رفعته. 

ومن جهته، قال رئيس نقابة العاملين ضرار طوقان " إن النقابة ستبقى دوما في المقدمة وستقف بجميع اعضائها وكافة الموظفين في البلدية مدافعة عن قرارات المجلس البلدي وجنبا الى جنب لدعمها وتنفيذها"، وفقاً لصحيفة القدس

ووجه جهاد رمضان كل التحية للعاملين في بلدية نابلس على جهودهم الكبيرة والعظيمة والتي شكلت فارقا مميزاً، مؤكداً وقوفهم صفاً واحداً مع المؤسسات الوطنية والامنية وكافة الشركاء لبسط النظام وإزالة كافة التعديات في المنطقة. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد