شاهد: برنامج اكلناها بث مباشر مع الفنانة جيني اسبر

شاهد: برنامج اكلناها بث مباشر مع الفنانة جيني اسبر

يستضيف الفنان السوري باسم ياخور، اليوم الخميس، الفنانة جيني اسبر، في حلقة جديدة من برنامج أكلناها، الذي يبث على شاشة قناة لنا السورية.

وفي وقت سابق، قال الفنان السوري باسم ياخور، إن الجدل المثار حول برنامج أكلناها دليل نجاحه، مشيرا إلى أنه أراد تقديم عمل تلفزيوني مختلف يحقق نسبة متابعة مرتفعة.

وقال ياخور في حوار صحفي أنه حان الوقت لوضع حد لبرامج المجاملات و”تمسيح الجوخ” التي أصبحت مملة، معتبرا أن “أكلناها لا يهين أحدا، بل يطرح وقائع حقيقية”.

ولفت إلى أن ما يحدث في الحلقات ليس موجهاً ضد أي أحد، وتابع أن “النزاعات بين الفنانين قائمة، ولي بيزعل حقو بس هاي مشكلتو.. هذا البرنامج هيك نوعه”.

وكشف ياخور إلى أن فريق العمل يتألف من 12 معداً يقومون بوضع أسئلة الحلقات بإشراف المخرجة رولا سعد، مؤكدا حرصه على الحفاظ على عنصر المفاجأة في الحلقات.

وأوضح ياخور أن الممثلين عابد فهد (بطل مسلسل الظاهر بيبرس) وقصي خولي (مؤدي شخصية الخليفة العباسي هارون الرشيد) لم يتمكنا من المشاركة في البرنامج بسبب تضارب ذلك مع أعمالهما.

يشار إلى أن الوسط الفني قد شهد في الآونة الأخيرة العديد من الخلافات على غرار الخلاف بين الفنان أيمن رضا وباسم ياخور، على خلفية تصريحات الأخير في برنامج “أكلناها”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد