جوال

كهرباء غزة تصدر تنويها للمواطنين بشأن المنخفض الجوي

المنخفض الجوي في فلسطين - أرشيفية

المنخفض الجوي في فلسطين - أرشيفية

غزة - سوا

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في غزة ، مساء اليوم الخميس، تنويها للمواطنين بشأن المنخفض الجوي القادم على الأراضي الفلسطينية.

وأكدت كهرباء غزة في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، أن طواقمها الفنية وفرق الطوارئ التابعة لها على أتم الاستعداد لمواجهة أي طارئ ناتج عن المنخفضات الجوية القادمة،

ودعت كهرباء غزة المواطنين للتواصل معها على الرقم 133 في حال حدوث أي طارئ في موضوع الكهرباء أو الشبكة بشكل عام أثناء المنخفضات الجوية القادمة، مؤكدة على جهوزيتها الكاملة في الميدان وفي كل مناطق القطاع.

أقرأ/ي أيضا: منخفض جوي يضرب فلسطين السبت وتأثيره يتركز على غـزة

وكانت دائرة الأرصاد الجوية أكدت، أن الأراضي الفلسطينية ستتأثر بمنخفض قوي يصاحبه حالة من عدم الاستقرار الجوي وسقوط أمطار غزيرة بعد غد السبت، موضحة أن تأثيره سيتركز على المناطق الجنوبية الساحلية (قطاع غزة ).

وقال مدير الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد في حديث لوكالة "سوا" الاخبارية، إنه لن يطرأ أي تغيير على درجات الحرارة في فلسطين غدا الجمعة، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة على المناطق المختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط في ساعات المساء.

وأضاف أبو أسعد أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل ملموس يوم السبت بنحو 6 درجات مئوية عن معدلاتها، ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة على المناطق الجنوبية والساحلية ومن الممكن أن تمتد إلى المناطق الوسطى والشمالية من الضفة الغربية، ولكن بدرجة أقل حدة.