جوال

طقس فلسطين اليوم الجمعة وحقيقة وجود عاصفة قوية

طقس فلسطين غدا وتطورات المنخفض الجوي

طقس فلسطين غدا وتطورات المنخفض الجوي

غزة - سوا

يكون طقس فلسطين غدا الجمعة خريفيا معتدلا وغائما جزئياً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة تتركز على السواحل، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء خريفية باردة نسبياً في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين السبت لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء خريفية غائمة، وتتأثر البلاد بأحوال جوية غير مستقرة بحيث تهطل الأمطار الرعدية في مناطق عديدة من البلاد وتتركز على أواسط البلاد وجنوبها ، وخصوصاً في سواحل غزة وجنوب الضفة والنقب ، ويخشى من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان والمناطق الساحلية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات قوية خصوصاً في السواحل الجنوبية.

في هذا الصدد  نفى مدير دائرة الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد الأنباء التي تفيد بأن عاصفة قوية ستضرب فلسطين خلال الساعات القادمة، داعيا وسائل الإعلام لاستقاء الحالة الجوية من المراكز والهيئات المختصة.

أقر/ي أيضا: موعد وتفاصيل المنخفض الجوي في فلسطين

طقس فلسطين الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، وتستقر الأجواء تدريجياً مع بقاء الفرصة واردة لزخات محلية متفرقة في بعض المناطق على فترات، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

طقس فلسطين الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء خريفية الى صيفية نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء مائلة للبرودة قليلاً خصوصاً في الجبال ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.