البدء بتصوير مسلسل يجمع الثنائي قصي خولي ونادين

قصي الخولي ونادين نجيم

أكدت شركة صادق الصّباح للإنتاج الفني، البدء بتصوير مسلسل جديد يجمع الثنائي السوري قصي الخولي واللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2020، ولم يتم الاعلان عن اسم المسلسل. 

وأوضحت الشركة، أن التصوير سيبدأ منتصف الشهر المقبل، ويقوم طاقم العمل بالتنسيق لاستكمال تصوير المسلسل بحضور المشرفة العامة لمى الصباح التي تشرف على أعمال الشركة والمخرج فيليب أسمر. 

أما عن سيناريو المسلسل فقد وصل الى عدد من الفنانين الذين وقعوا على عقد تعاونهم مع شركة الصبّاح، وذلك للبدء بدراسة الشخصيات الخاصة بهذا النوع من المسلسلات، ومن المتوقع أن يحمل المسلسل قصص واقعية عن مجتمع المافيات. 

يشار الى أن الفنانة نادين نسيب نجيم شاركت الفنان السوري قصي الخولي بطولة مسلسل" خمسة ونص" الذي عرض في موسم رمضان العام الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً ولاقى ردود إيجابية من قبل المشاهدين، وفقاً لموقع نواعم. 

كانت تدور أحداث المسلسل حول قصة حب غير مألوفة بين حبيبين غمار الغانم (قصي خولي) والدكتورة بيان نجم الدين (نادين نجيم)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد