نواب شمال غزة يناقشون قضايا معبر رفح البري

نواب شمال غزة يناقشون قضايا معبر رفح البري

ناقش نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة ، اليوم الأربعاء، مع مدير عام الهيئة العامة للمعابر والحدود العميد فؤاد أبو بطيحان الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الداخلية والهيئة لتسهيل سفر المواطنين عبر معبر رفح البري.

ويأتي هذا اللقاء أثناء زيارة رسمية لمقر الهيئة العامة للمعابر والحدود، حيث ضم الوفد النائب مشير المصري والنائب يوسف الشرافي.

وناقش الوفد، وفق ما وصل "سوا"، عدة قضايا هامة تتعلق بعمل معابر القطاع للعمل على دراستها وإمكانية معالجتها وتذليل العقبات والمعوقات أمام المسافرين، والعمل على مراعاة الحالات الإنسانية من فئة الطلاب والمرضى وأصحاب الإقامات.

ورحب أبو بطيحان بوفد النواب، مؤكداً على أهمية التواصل الدائم مع نواب المجلس التشريعي للاطلاع على مجريات العمل داخل معابر القطاع وخاصة معبر رفح البري.

وأشاد الشرافي بالجهود الطيبة المبذولة من قبل أبو بطيحان في إدارة ملف السفر ومتابعة القضايا الإنسانية للمواطنين الذين يرغبون في السفر للعمل على حلها وتذليل العقبات أمامهم.

وأكد المصري على رقابة المجلس التشريعي الدائمة على المؤسسات الحكومية والرسمية لتحقيق النزاهة والشفافية في العمل الحكومي.

وفي نهاية اللقاء، شكر مدير عام الهيئة العامة للمعابر والحدود وفد نواب التشريعي على زيارتهم التي وصفها بالطيبة والمباركة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد