أبو يوسف يتحدث عن مؤتمر المقاومة الشعبية الذي سيعقد يوم غد الخميس

واصل أبو يوسف

قال منسق القوى والفصائل الوطنية واصل أبو يوسف ان مؤتمر المقاومة الشعبية سيُفتتح بكلمة لمنظمة التحرير والقوى الوطنية ولهيئة الجدار، إلى جانب تشكيل طاولة مستديرة بمشاركة كل فصائل العمل الوطني لوضع تصور واضح لتوفير كل السبل وتذليل العقبات امام استمرار المقاومة الشعبية.

وأضاف أبو يوسف في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الأربعاء ، ان برنامج اليوم التالي للمؤتمر سيضع الآليات المحددة بمشاركة الجميع، على أن تنظم في اليوم الأخير فعالية نضالية بأحد المواقع التي سيتم اختيارها، معتبرا هذا المؤتمر من حيث انعقاده والمشاركة الواسعة بمثابة نقلة نوعية في طريق المقاومة الشعبية.

وأشار أبو يوسف إلى أن المؤتمر يؤكد على آليات تفعيل كل ما له علاقة بمقاطعة الاحتلال وبضائعه التي تدخل الأسواق الفلسطينية وتحريم التطبيع والعلاقات الثنائية وكيفية نشر ثقافة الوعي حيال ذلك ودعم الحركات التي تمارس الدور في فضح جرائم الاحتلال.

وشدد منسق القوى والفصائل الوطنية واصل أبو يوسف على أهمية دور المؤسسات والشخصيات البارزة والعاملين في إطار المقاومة الشعبية وهيئة الجدار والاستيطان لوضع وتنفذ إستراتيجية وتوفير كل الإمكانيات من اجل مشاركة واسعة لأبناء شعبنا أمام الحواجز ولمواجهة الاستيطان ومصادرة الأراضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد