جوال

تسليم 50 كرسيا متحركا لذوي الاحتياجات الخاصة في الخليل

كراسي متحركة - ارشيفية

كراسي متحركة - ارشيفية

الخليل - سوا

جرت مراسم توزيع 50 كرسيا متحركا لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الثلاثاء، في مقر محافظة الخليل بالضفة الغربية.

جاء ذلك بحضور محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، ومسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، اللواء رائدة الفارس، وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية في المحافظة، وفق وكالة الأنباء الرسمية.

وأشاد البكري، بدور كافة الجمعيات الخيرية والإنسانية ولجان الزكاة ووزارة الأوقاف واتحاد المعاقين والمستشفى الأهلي والأطباء، وغيرهم من الذين ساندوا وساهموا في إنجاح هذا العمل، للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع، شاكرا الرئيس على اهتمامه ومتابعته لهذه المشاريع الإنسانية.

وثمن اهتمام اللواء الفارس بهذه الحملات الإنسانية وتأمين احتياجات المواطنين في كافة انحاء المحافظة مدنها وقراها ومسافرها ومخيماتها وخربها.

ونوه البكري، إلى أن المحافظة ستطلق قريبا حملة لتوفير الالواح الذكية في كافة مدارس المحافظة، ويصل عدد الألواح المطلوبة الى 6 آلاف لوح ذكي.

ويأتي هذا التوزيع استكمالاً لحملة "تراحموا" بمحافظة الخليل التي نظمت بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، وتستهدف ألف حالة، واستطاعت حتى الآن توزيع 515 كرسياً كهربائياً، منها 100 كرسي بتبرع من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، كما تم التبرع من حملة تراحموا بـ 81 كرسياً للمحافظات الأخرى.

تجدر الإشارة الى أن حملة "تراحموا" انطلقت في تشرين ثاني 2018 ومستمرة لغاية تحقيق هدفها.