بالصور: تعليم رفح ينتخب ممثليه في البرلمان الطلابي

تعليم رفح ينتخب ممثليه في البرلمان الطلابي

أجرى قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم رفح، اليوم الثلاثاء، انتخابات البرلمان الطلابي للعام الدراسي2019/2020، بمشاركة عشرات الطلاب والطالبات من مدارس رفح.

وجرت الانتخابات بحضور مدير التربية والتعليم أشرف عابدين، و مدير عام الأنشطة التربوية هاني الهور، ومدير دائرة القدس اياد القطراوي، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية عبد الحليم فارس، ورئيس قسم الأنشطة الموسيقية زكريا الحداد، و سوسن النواجحة من دائرة القدس، ورئيس قسم الفنون التشكيلية أحمد الشامي، ورئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية زايد قشطة، ومشرفة النشاط الثقافي أسماء ضهير، ومشرف الأنشطة الموسيقية عصام يوسف.

وأكد عابدين، وفق ما وصل "سوا"، أن أهمية تشكيل البرلمان الطلابي له دور في تعزيز قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم القيادية، لافتاً إلى أن مثل هذه البرلمانات تكسب الطلبة مزيدا من الثقة بالنفس وتجعلهم أكثر قدرة على اتخاذ القرارات المناسبة.

وشكر وزارة التربية التعليم العالي لحضورهم وجهودهم في تنمية قدرات الطلبة، مثمناً جهود كل القائمين على إنجاز هذه الانتخابات، متمنياً التوفيق للفائزين والقدرة على تحقيق البرامج الانتخابية التي تصب في خدمة الطلبة.

و من جانبه، أكد الهور على أهمية البرلمان المدرسي بوصفه تنظيماً طلابياً داخل المؤسسة التعليمية، ويضم نوعيات متميزة من الطلبة لمناقشة القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية، و طرح التوصيات و رفعها إلى الجهات المسئولة في المدرسة والمديرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد