بالصور: تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى

بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الثلاثاء، تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين المديرية وشرطة المحافظة الوسطى، فيما يتعلق بتامين امتحانات الثانوية العامة وحماية المدارس من العبث.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى، ضم كل من مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، وكان في استقبالهم مدير الشرطة اياد سلمان ونائبه ا سليمان أبو مغصيب.

وفي بداية اللقاء هنأ الحاج، وفق ما وصل "سوا"، مدير الشرطة بالمنصب الجديد، متمنياً له التوفيق في أداء عمله، مشيداً بجهود الشرطة وما تقوم به من دور كبير في حفظ الأمن، وشكرهم على جهودهم والتعاون الدائم طوال العام لإنجاح العملية التعليمية، وشكر استجابتهم السريعة وتعاونهم مع المديرية في كافة المجالات والإشكاليات بما يخدم المسيرة التعليمية ويحافظ عليها.

من جانبه، رحب محافظ الشرطة بوفد التربية والتعليم، وشكرهم على الزيارة، قائلاً: " إن الشرطة جزء من مؤسسات الوطن ودورها هو توفير الأمن للمجتمع بكافة مكوناته ومنها المدارس والمؤسسات التعليمية وحمايتها من العبث والتخريب".

وتناول الاجتماع آليات العمل المشترك مع الشرطة الفلسطينية والتواصل والتنسيق المباشر في كافة القضايا التي تحتاج تدخل من قبل الشرطة.

1.jpg
4.jpg
2.jpg
5.jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد