بالصور: غزة: الشعبية بالوسطى تستقبل وفد من حركة حماس

الشعبية بالوسطى تستقبل وفد من حركة حماس

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى، اليوم الثلاثاء، وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية حماس في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات وكان على رأس المستقبلين هاني خليل عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول المحافظة وأعضاء من قيادة المحافظة .

وبدوره، رحب خليل بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات الوطنية بين القوى الفلسطينية وعلى العمل المشترك لما فيه مصلحة شعبنا وقضيته الوطنية، وتم التطرق للرؤية الوطنية للفصائل الثمانية وضرورة العمل على تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

كما أشار للأوضاع المعيشية الصعبة في القطاع والحالة الأمنية وما يعانيه أبناء شعبنا جراء ذلك، مؤكداً على ضرورة تعزيز مقومات الصمود لأبناء شعبنا في مواجهة مخططات الاحتلال.

وأشاد بصفقة وفاء الأحرار والتي أرغمت فيها المقاومة الفلسطينية الاحتلال على إطلاق آلاف الأسرى، مشيداً بدور حركة حماس ومقاومتها وأنها شكّلت إضافة نوعية للمقاومة الفلسطينية منذ انطلاقتها .

وفي كلمة الوفد الزائر، استعرض أبو مصعب عن الجبهة ومآثرها وعن موقفها المقاوم وعن عملياتها النوعية منذ انطلاقتها، مشيداً بعملية الرد الجبهاوي ١٧ أكتوبر واحترافيتها وقتلها لوزير السياحة.

وأشار إلى المواقف المبدئية للجبهة ودورها المهم في الساحة الفلسطينية .

وناقش الوفدين عدد من القضايا، وأكدا على أهمية مسيرات العودة واستمرارها وبأنها لعبت دوراً مهماً في توحيد كل أطياف شعبنا باتجاه الاحتلال، وبعثت الأمل لدى الأجيال الصاعدة في العودة والتحرير.

وفي ختام الزيارة، أكدا على أهمية اللقاءات الوطنية وتفعيلها.

وقد قدم وفد حماس لوحة تذكارية كهدية لقيادة الجبهة الشعبية والتقاط الصور المشتركة بين الوفدين.

unnamed (14).jpg
unnamed (15).jpg
unnamed (16).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد