رام الله: الشرطة تفتتح معرض صور للأجسام المشبوهة

معرض الأجسام المشبوهة في رام الله

افتتحت الشرطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، معرض صور للأجسام المشبوهة في مدرسة بنات البيرة الثانوية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والجمعية الطوعية الإيطالية.

جاء ذلك بحضور مدير شرطة المحافظة العميد علاء الشلبي ومدير التربية والتعليم باسم عريقات وفادي العاروري ممثل الجمعية الطوعية الإيطالية والمقدم صالح ياسين مدير إدارة هندسة المتفجرات وعدد من الطلاب والمرشدين.

وأوضحت الشرطة في بيان ورد "سوا"، أن الهدف من تنظيم المعرض هو تعزيز الوعي لدى الطلاب والمواطنين حول مخاطر الألغام والأجسام المشبوهة، وحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم وأراوحهم، وصولا إلى مجتمع آمن ومستقر وبعيد عن الأخطار والمشاكل الأمنية. 

وأكد العميد الشلبي أن مديرية الشرطة، تسعى دائماً وبشكل مستمر إلى تعزيز الأمن الداخلي في المجتمع والحفاظ على سلامتهم وأرواحهم، مما يتطلب تضافر الجهود، والمساهمة الفاعلة والتعاون من قبل جميع مؤسسات المجتمع والأهالي مع الشرطة، من أجل تعزيز وإنجاح برامج التوعية الأمنية التي يجب على المواطن أن يكون شريكا أساسيا فيها. 

وأشار عريقات إلى أن تعاون الجمهور مع الشرطة، يسهم بقوة في التقليل من حوادث الإصابات بالألغام، داعياً المواطنين إلى تبليغ الشرطة والجهات الأمنية المختصة، في حال العثور على أجسام مشبوهة، وذلك حتى تتمكن الشرطة من التعامل معها ومعالجتها. 

وخلال المعرض تحدث المقدم ياسين للحضور عن مخاطر الألغام والأجسام المشبوهة وكيفية الوقاية منها، كما تطرق إلى مواصفات وأشكال الأجسام المشبوهة والألغام من مخلفات الجيش الإسرائيلي، ومخاطر الاقتراب منها أو العبث بها.

معرض الصور للمتفجرات  (10).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (9).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (8).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (7).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (6).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (5).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (4).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (3).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (2).jpg
معرض الصور للمتفجرات  (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد