مظاهرات أمام مقر الشرطة بالناصرة غدا الثلاثاء

مظاهرات في الناصرة

أعلن ممثلو الأحزاب وعدد من القوى السياسية في مدينة الناصرة، عن تنظيم مظاهرات أمام مركز الشرطة احتجاجاً على عملها وتواطؤها في التعامل مع جرائم العنف والقتل في المجتمع العربي داخل اراضي ال 48.

وكشفت خلال اجتماع أمس الأحد، من المقرر أن تكون المظاهرات يوم غد الثلاثاء 22/10/2019 الساعة الخامسة عصراً، أمام مركز الشرطة في منطقة القشلة بمدينة الناصرة، وجاءت التظاهرات احتجاجاً على تواطئ عمل الشرطة وتصديها لأعمال العنف في المجتمع العربي. 

وجرى الاتفاق، على تنظيم مظاهرة حمل توابيت " النَّعْشُ أو سَرير الميت" في المدينة، قبيل المظاهرة بساعة، لتصل لمكان المظاهرات حيث يتم وضع التوابيت أمام مقر شرطة الناصرة. 

من جهتها، طالبت لجنة مكافحة العنف والجريمة في الناصرة، من أهالي المنطقة وجميع أبناء المجتمع العربي من مختلف القرى والمدن، المشاركة والخروج في هذه المظاهرات لكي تكون صرخة عالية في وجه الشرطة وتواطئ تعاملها مع العنف والجريمة.  

وخصصت اللجنة مواقف للسيارات مقابل جامع النبي سعين (بعد دوار عباس) ومنطقة الخانوق بعد الشارة الضوئية (ما يعرف بطحبش) ومنطقة القشلة، ومنطقة عيادات صندوق المرضى العام "كلاليت" في الصفافرة ومنطقة النمساوي، وفقاً لموقع عرب 48 

يذكر أن لجنة مكافحة العنف والجريمة والحركات السياسية والأطر المختلفة في مدينة الناصرة، نظمت اجتماعا تناول الاستعدادات للمظاهرة التي ستُنظم بدعوة من لجنة المتابعة في مدينة الناصرة. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد