تأهل الرياضي والشجاعية والأهلي لدور ال16 بكأس فلسطين

غزة / سوا / ضمنت فرق غزة الرياضي واتحاد الشجاعية وخدمات البريج والأهلي الفلسطيني وشباب جباليا التأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة " كأس الشهيد عاهد زقوت" .

فقد تمكن غزة الرياضي من الفوز على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الرياضي سليمان العبيد "هاتريك" وانس الحلو هدف، فيما سجل هدف القادسية الوحيد اللاعب عبد اللطيف عليان من ركلة جزاء.

وعلى ملعب بيت لاهيا، تغلب الشجاعية كالعادة على بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقدم الشجاعية اولاً عبر حسام وادي من كرة ثابتة، وادرك الشنباري التعادل للحوانين في الشوط الثاني، لكن الشجاعية نجح في العودة وسجل هدفين متتاليين عبر حربي السويركي وعلاء عطية، لينتظر الفائز من لقاء الهلال والرضوان غداً.

وأطاح اهلي غزة من الدرجة الأولى بفريق شباب خان يونس من الممتازة، بعد الفوز عليه (3-1) بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين الايجابي في الوقت الأصلي (2/2) ، ليواجه الفائز من لقاء خدمات خان يونس والمشتل.

كما تغلب خدمات البريج على جاره أهلي البريج، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب ثائر ابو عبيدة في الدقيقة السادسة من اللقاء، لينتظر مواجهة الفائز من لقاء شباب رفح والجلاء والمقرر غداً السبت.

وبلغ متصدر دوري الدرجة الأولى، فريق شباب جباليا الدور الثاني بفوز مريح على الوفاق (3/1) بفضل نجومه أسامة نوفل ومحمد عبد الحميد ومحمود صالح، فيما سجل هدف الوفاق الوحيد أحمد عيسى ، ليضرب الأصفر موعدا مع غزة الرياضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد