أسماء الفائزين في مسابقة الأقصى المحلية لحفظ القرآن في غزة

مسابقة الأقصى المحلية

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة  اليوم الأحد، أسماء الفائزين في مسابقة الأقصى المحلية التاسعة عشرة لحفظ القرآن الكريم للعام 1441هـ / 2019م.

وبدوره، هنأ وكيل وزارة الأوقاف عبد الهادي الأغا، وفق ما وصل "سوا"، الفائزين بالمسابقة، متمنيًا للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في الأعوام القادمة، مؤكدًا أن الوزارة ستكرم الفائزين بجوائز نقدية وعينية في الاحتفال السنوي الذي ستقيمه بإذن الله تعالى.

وشكر وكيل الوزارة الإدارة العامة للتحفيظ بكافة طواقمها في جميع المحافظات على ما بذلوه من جهد من أجل تنظم هذه المسابقة السنوية على بأفضل صورة.

من جهته، أوضح مازن النجار مدير عام التحفيظ بالأوقاف أن عدد الفائزين بالمسابقة بلغ 40 فائزًا وفائزةً، في فروع المسابقة الأربعة، مبيناً أن كل فرع فاز فيه 10 أشخاص.

وأكد النجار أن عدد المسجلين في المسابقة بلغ 1099 شخصاً، منوهًا إلى أن عدد المشاركين في الاختبارات ممن انطبقت عليهم شروط دخول المسابقة بلغ 477 فردًا من جميع محافظات قطاع غزة.

وذكر مدير عام التحفيظ أن المسابقة اشتملت على أربعة فروع، الفرع الأول الحافظ المتقن في حفظ ثلاثين جزءًا من القرآن وفاز فيه 10 فائزين.

وأضاف: "أما الفرع الثاني فهو في حفظ عشرين جزءًا من القرآن وفاز فيه أيضاً 10 فائزين، والفرع الثالث لحفظ عشرة أجزاء وفاز فيه 10 أشخاص" وتابع: "كما فاز 10 فائزين في الفرع الرابع وهو في حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم".

ونوه النجار إلى أنه تم نشر أسماء الفائزين عبر موقع الوزارة الالكتروني وصفحتها عبر الفيس بوك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد