بالصور: غزة: الهلال الأحمر توقع عقود عمل لـ 110 مستفيد

الهلال الأحمر توقع عقود عمل لـ 110 مستفيد

نظمت جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ، اليوم الأحد، لقاء استقبال و توقيع عقود عمل لـ عدد 110 مستفيد (خريجين وعمال) على مستوى محافظتي غزة والشمال.

ضمن مشروع غزة الطارئ "المال مقابل العمل ودعم العمل الحر" الممول من البنك الدولي بقيمة 17 مليون دولار، والذي ينفذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية بالتنسيق والتعاون مع وزارة العمل، ووزارة المالية والتخطيط ووزارة التنمية الاجتماعية، والصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية.

بدورها، افتتحت اللقاء سناء المسحال القائم بأعمال المدير العام للجمعية، وفق ما وصل "سو"، بالترحيب بعلاء الغلاييني مدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية في غزة وأزهار بسيسو منسقة المشروع، كما رحبت بهاشم الثلاثيني أمين صندوق جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة، وبكر ابو صفية رئيس اللجنة الصحية وطاقم عمل المشروع وكذلك بالمستفيدين من المشروع .

من جهته، أشاد أبو صفية بالمشروع الذي يأتي في إطار التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة والخريجين بالتحديد، لتكون هناك فرصة لهم للانطلاق في مجال العمل ومساندتهم في بداية طريقهم الطويل، مشدداً على أن الجمعية لن تدخر جهداً لخدمة المستفيدين لإكسابهم الخبرات المطلوبة لإعانتهم على مواجهة الظروف الصعبة.

وشكر كل المؤسسات الممولة والمنفذة والشريكة على تكاثفهم العظيم من أجل المصلحة العامة، وخصوصا مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية .

من جانبه، أعرب الغلاييني عن سعادته البالغة وهو يرى بذرة هذا المشروع تثمر أملاً وتفاؤلاً في وجوه الخريجين المستفيدين منه، معرباً عن سعادته بالعمل مع جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة حيث تاريخها العريق منذ أسسها حيدر عبد الشافي، موجهاً رسالة شكر إلى البنك الدولي على قبوله تمويل هذا المشروع.

وفي ختام اللقاء تم توقيع العقود وتسليمها لعدد 55 مستفيد حيث سيتم استقبال عدد 55 مستفيد آخر بعد 6 أشهر.

DSC_0052.JPG
DSC_0053.JPG
DSC_0057.JPG
DSC_0061.JPG
DSC_0065.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد