إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف 2019 كاملة

إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف 2019

سيبدأ موعد المولد النبوي الشريف لعام 2019، مساء يوم الجمعة 8 أكتوبر/تشرين الثاني حتى مساء السبت 9 أكتوبر/تشرين الثاني، حيث تعد هذه المناسبة عطلة رسمية في عدة دول منها فلسطين، العراق، الجزائر، المغرب، السودان، سوريا، مصر، ليبيا، الأردن، تونس، الامارات، الكويت، وسلطنة عمان واليمن.

ونعرض عليكم متابعي وكالة سوا الاخبارية اذاعة مدرسية عن المولد الشريف 2019

بسم الله الرحمن الرحيم، وعلى بركة من الله نبدأ مع بداية يوم جديد وصباح مشرق، يملؤه النور والورود والزهور والسعادة نستقبل من أفضل الأيام ذكرى المولد النبوي محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، محمد أشرف الأعراب والعجم محمد خير من يمشي على القدمُ، محمد تاج رسل الله قاطبة محمد صادق الاقوال والكلم، محمد باسط المعروف جامعه محمد صاحب الإحسان والكرم.

فصلو على المصطفى محمد المبعوث رحمة للعالمين، وخير ما نبدأ به في يومنا هذا آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب / …

كما ويسعدنا ان نتجول في بستان النبوية قطف الأزهار من الأحاديث النبوية الشريفة مع الطالب / .. قال محمد صلى الله عليه وسلم “إنما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق”، شكرا جزيلا على ما قدمه الطالب

فقرات عن المولد النبوي

محمد سيد الخلق واشرف الخلق ثابت الميثاق حافظه محمد طيب الأخلاق والشيم، محمد مزجت بالنور طينته محمد لم يزل نورا من القدم، محمد هو حاكم بالعدل ذو شرف محمد معدن الانغام والحكم,,,

نعرض عليكم الان مع كلمة المدرسة في ذكرى المولد النبوي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، نلقيها على مسامعكم الاستاذ المربي الفاضل/ ….. يتفضل على بركة لله.

وخير الكلام ما يذكر فيه النبي عليه الصلاة والسلام، واجمل الاناشيد هو ما قيل في محمد، والان مع هذه الانشودة مع طلاب الصف/ …. فليتفضوا على خير وبركة.

كما ونقف الان اماكم مرحبين بذكرى المولد النبوي ونذكر في الصلاة على محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ونعرض اليكم اقوال مفكرين وساسة من الغرب والشرق وقصائد شعرية وخواطر دينية عن مدح النبي عليه الصلاة والسلام، مع الطالب / ….

شكرا للطالب على تقديمه أجمل الكلمات … محمد صفوة الباري وخيرته محمد سيد طابت مناقبه طاهر ستار للتهم، محمد صاغه الرحمن بالنعم.

وختاما معلمين الافاضل طلابنا الاعزاء احبائنا، جميع الحضور، اذكركم ونفسي بتقوى الله ولزوم طاعته والإكثار من الصلاة على المصطفى محمد عليه الصلاة والسلام، بما أمرنا الله به ولك في كتابه الكريم “ان الله وملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما”

شكراً لكم على استماعكم الطيب، والتحية كل التحية لحضوركم الكريم دمتم بحفظ الله ورعايته. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يشار الى أن المولد النبوي أو مولد الرسول هو يوم مولد رسول الله محمد بن عبد الله والذي كان في 12 ربيع الأول أو 17 ربيع الأول، حيث يحتفل به المسلمون في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله محمد بن عبد الله. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد