خرائط جوجل يضيف تحديث جديد لمستخدمي الايفون

خرائط جوجل

أعلنت شركة جوجل عن إضافة ميزة جديدة في تطبيق جوجل ماب الخاص على هواتف الايفون، حيث يتيح المستخدمين للإبلاغ عن حوادث طرق أو معيقات في حركة المرور. 

وأوضحت شركة جوجل أن الميزة الجديدة التي ستضاف على تطبيق Google Maps، متاحة على نظام الأندرويد، وسيتمكن مستخدمي هواتف الايفون الاستفادة من الميزة في وقت قريب جداً، حيث ستتيح للمستخدمين الإبلاغ عن حوادث الطرق وتباطؤ المرور أيضاً خلال ضغطة على ايقونة. 

وبحسب موقع "Phonearena" الهندي، فتقول جوجل إن مستخدمي الايفون سيتمكنون من الإبلاغ عن هذه الأعطال، وللإبلاغ عن حادث يمكنهم الضغط على زر جديد أسفل البوصلة في واجهة المستخدم للتنقل أثناء القيادة. كما أن مستخدمي iOS ليسوا وحدهم الذين يحصلون على خيارات إعداد تقارير، حيث تقول جوجل إن المستخدمين على كلا النظامين سيتمكنون من الإبلاغ عن عمليات الإنشاء وإغلاق الممرات والمركبات المعطلة على الطريق في التحديثات التي يتم طرحها هذا الأسبوع، وفقاً لموقع MNA

من الجدير بالذكر أحد أفضل أجزاء Waze هو أنه يعطى صورة دقيقة تمامًا لما يحدث على الطرق من حولك حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن أحوال الطرق الحالية، وستوفر خرائط جوجل معلومات مفيدة بالمثل. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد