الفنانة نادين ومعين شريف يوجهون رسالة للرئيس ميشال عون

نادين نسيب نجيم

بعد تسارع وتيرة الأحداث في لبنان، أمس الجمعة عقب مظاهرات واحتجاجات خرجت للتنديد بسياسات فرض الضرائب والأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة والمطالبة باستقالة الحكومة اللبنانية، إذ تفاعل الكثيرون من الفنانين ونشطاء رواد منصات التواصل الاجتماعي وعبروا عن تأييدهم للمظاهرات. 

من جهتها شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في التظاهرات الاحتجاجية التي خرجت أمس الجمعة في مناطق مختلفة في لبنان، وكانت ترفع اشعارات تطالب لقيام ثورة رفضاً للأوضاع المعيشية. 

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر حسابها الشخصي على منصة الانستغرام مقطع فيديو قصير تظهر فيه مشاركتها في التظاهرات وكانت تردد هتافات "ثورة.. ثورة"، وعلقت على الفيديو قائلةً: "الشعب يريد العيش بكرامة مع أبسط حقوقه". 

والفنان اللبناني معين الشريف، كان قد شارك في المظاهرات اللبنانية على طريق القصر الجمهوري برفقة والده، ووجه رسالة الى الرئيس اللبناني ميشال عون عبر حسابها الشخصي مذكراً إياه بروايته التي نقلها عن والدته حيث قالت: "يا ميشال الدرج بينشطف من فوق لتحت. 

وقال الشريف:" من موقعي كإبن لفخامتك، اتوجّه اليك وأقول: "نحنا انوجعنا يا فخامة الرئيس". وتابع: "نحن مع الشعب ضد كل سلطة ظالمة، ولا نقول إن الرئيس ظالم ولكن نطلب منه "شطوف الدرج من فوق لتحت... ونحنا معك". 

يذكر أن أمس الجمعة، اندلعت مظاهرات في مناطق مختلفة في لبنان، عقب كلمة رئيس الوزراء سعد الحريري، التي وعد فيها بالإصلاحات وتقديم حلول خلال 72 ساعة، وجاءت المظاهرات تعبيرًا عن غضب المتظاهرين من الحريري. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد