بالفيديو: شاهد: حادثة وفاة داخل حلبة ملاكمة تثير عاطفة الأمريكيين

وفاة الملاكم باتريك داي

تفاجئ جمهور الملاكمة الأمريكية بنبأ وفاة الملاكم باتريك داي أمس الأربعاء متأثراً بلكمة تعرض لها خلال نزاله الأخير في مباراة احترافية في شيكاغو السبت الماضي.

وبعد أربعة أيام من النزال الذي واجه فيه تشارلز كونويل أعلنت الشركة الراعية للمباراة وفاة لاعبها بإصابة قاتلة في الدماغ استدعت دخوله إلى المستشفى.

وقالت الشركة في بيان لها:" كان محاطاً بأسرته وأصدقائه المقربين وأعضاء فريقه في الملاكمة، بما في ذلك معلمه وصديقه ومدربه جو هيغينز".

وتابع البيان: "نيابة عن عائلة باتريك وفريقه والمقربين منه، نحن ممتنون للدعاء والتعبير عن الدعم والحب الذي كان واضحا للغاية منذ إصابته".

أما كونويل الذي تسببت لكمته بالمأساة كتب عبر تويتر: "لم أقصد أن يحدث ذلك أبدا. كل ما أردت فعله هو الفوز. إذا تمكنت من إعادة كل شيء، فسوف أفعل".

وتابع كونويل: "لا أحد يستحق أن يحدث هذا له. أعيد القتال مرارا وتكرارا في ذهني أفكر فيما إذا كان هذا لم يحدث أبدا ولماذا حدث لك".

وقبل أن يصبح ملاكمًا محترفًا، كان داي هاويًا يعشق الملاكمة، وقد فاز بلقبين محليين في بطولة القفازات الذهبية في نيويورك، كما كان ملاكماً احتياطياً للفريق الأميركي الأولمبي عام 2012.

وفي عام 2013، احترف داي الملاكمة، وحصل على بطولة "دبليو بي سي كونتيننتال أميركاس" عام 2017، وبطولة "آي بي إف إنتركونتننتال" في 2019، بحسب "سكاي نيوز".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد