شبكة لينكد إن تطرح ميزة جديدة

linked in

كشفت الشبكة الاجتماعية لينكد إن التابعة لشركة مايكروسوفت الأمريكية، عن ميزة جديدة مخصصة لمستخدمين الشبكة حيث يتيح لهم تنظيم الفعاليات على أرض الواقع. 

طورت شبكة لينكد إن أداة تتيح تنظيم الفعاليات على أرض الواقع من خلالها، فكان قرارها التوسع أكثر والتأثير على سوق العمل وتطوير المهارات وربط الأشخاص مع بعضهم البعض، لتبدأ بجمعهم معاً على أرض الواقع من خلال المنصة. 

أوضحت الشبكة أن الأداة الجديدة والتي يطلق عليها Events ستتاح بشكل مجاني، لتمكن المستخدم من التخطيط والاعلان بالإضافة الى دعوة الأشخاص للمشاركة في أي فعاليات يعلن عنها على أراض الواقع. 

من المقرر أن تظهر الأداة ضمن القائمة الرئيسية لموقع شبكة لينكد إن، كما ستظهر ضمن علامة تبويب خاصة على الهواتف الذكية، وستصل لكافة المستخدمين بدءاً من 17أكتوبر/تشرين الأول وستكون متاحة باللغة الانجليزية فقط وبعد ذلك بمختلف اللغات. 

 أكدت أن الميزة الجديدة ستساعد أكثر في عمليات التشبيك بين الموظفين أو الباحثين عن عمل، أو بين المؤسسات والشركات الباحثين عن موظفين، أو حتى أولئك الراغبون بإقامة فعاليات وندوات وورش عمل ضمن مجالات معينة، وفقاً لموقع عالم التقنية. 

يذكر أن لينكد إن هو موقع يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، تأسس في 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003. يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية.  وبلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة، ومتوفر بـ 24 لغة عالمية. 

Screenshot-2019-10-15-at-18.26.01.png
 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد