جوال

وفد الجهاد الإسلامي يعود من القاهرة غدا برفقته 26 محتجزًا

الشيخ نافذ عزام

الشيخ نافذ عزام


غزة - متابعة سوا

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 أن وفدها سيعود من القاهرة يوم غد الخميس برفقة عدد من المحتجزين في مصر.

ونقلت قناة الميادين عن الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي قوله : "وفدنا يعود من القاهرة غدا وبرفقته 26 من المحتجزين في السجون المصرية". 

يذكر أن وفدًا من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة أمينها العام زياد النخالة ، وصل إلى العاصمة القاهرة قبل أيام؛ من أجل بحث عدد من الملفات مع المسؤولين المصريين.

اقرأ/ي تصريحات الشيخ نافذ عزام كاملة حول تفاصيل اللقاءات

وكشف الشيخ عزام في تصريحات لإذاعة القدس المحلية أمس إن الحركة ناقشت مع الأشقاء في القاهرة عدداً من الملفات على رأسها العلاقات الثنائية، ضمن اجتماع إيجابي.

وقال : "تحدثنا مع الأخوة المصريين حول معبر رفح وآلية السفر ل غزة من مطار القاهرة، وجهود إنهاء الحصار عن القطاع، وتناولنا ملفات ساخنة على الساحة الفلسطينية أبرزها المصالحة الداخلية".

وأضاف عزام: "الأشقاء في مصر وعدونا بالإفراج عن كافة المحتجزين خلال أيام قليلة"، مشيرًا إلى حركة الجهاد الاسلامي تقوم بدورها المعهود للئم الصف الداخلي وتحسين حياة الفلسطينيين وإنهاء الانقسام.

ونوه إلى أن اجتماع الحركة في القاهرة استغرق خمس ساعات متواصلة، مبينًا أنه تم التدقيق في كل تفاصيل القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني بغزة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم