جوال

سبب اعتزال شيرين عبد الوهاب

سبب اعتزال شيرين عبد الوهاب

سبب اعتزال شيرين عبد الوهاب

القاهرة - سوا

قررت المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، اعتزال كل مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد رسالة نشرتها لدعم اللبنانيين.

وقالت شيرين : "أنا متأكدة أن الأغلبية متصالحون مع أنفسهم ومحترمون، ولو كنت أنا أنظر للناس الذين يكرهون أنفسهم ويكرهون نجاح الآخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئا".

وأضافت : "اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، أحببت أن أساعد بأي طريقة أقدر عليها، وهي من خلال صوتي.أنا لست طبيبة أو مهندسة وهذا ما يمكن أن أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلا".

وأردفت الفنانة المصرية : "أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الإنسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون أنني لا أملك حسّ الانتماء لبلدي".

وتابعت: لذا ولأنني شخص مغلوب على أمري، قررت إقفال جميع حساباتي على السوشيال ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني.

جاء ذلك بعدما نشرت النجمة المصرية رسالة مفتوحة لمساندة الشعب اللبناني بعد اندلاع سلسلة من الحرائق بشكل مفاجئ في بعض المناطق، وذلك من خلال تغريدة لها عبر "تويتر".

بعد تلك التغريدة تفاجأت شيرين بعدد هائل من التعليقات السلبية الساخرة، مما دفعها لإصدار بيان في شكل مقطع فيديو نشرته عبر مختلف حساباتها عبر السوشيال ميديا، وأعلنت من خلاله عن قرارها اعتزال مواقع التواصل.

​وغردت الفنانة شيرين : "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري ان تكون تحت رعاية سيادته".



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم